مباراة اليوم الأربعاء في كاس أمم أفريقيا بين مصر والكونغو  الديمقراطي

اليوم الأربع بدأ الجولة الثانية في كاس أمم أفريقيا بين المنتخب المصري وفريق الكونغو الديمقراطي في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة  على ارض ستداد القاهرة .

وقد قرر المدرب المكسيكي خافيير اجير إلى التشكيلة الفريق المصري التي سيواجه بها فريق الكونغو الديمقراطي في مباراة اليوم الأربع  حيث انه اعلن انه لن يقوم بإحداث تغير كبير في التشكيلة التي واجهه بها فريق زيمبابوى التي انتصر فيها فريق الفراعنة بهدف مقابل لا شيء بواسطة اللاعب تريزيجية .

تشكيلة فريق المنتخب المصري :

  • حارس المرمي :  اللاعب محمد الشناوى
  • خط الدفاع: اللاعب أيمن أشرف و اللاعب أحمد حجازي واللاعب  محمود علاء واللاعب أحمد المحمدي
  • خط الوسط: اللاعب طارق حامد واللاعب محمد النني واللاعب محمود حسن “تريزيجيه” واللاعب  عبد الله السعيد واللاعب محمد صلاح.
  • خط الهجوم:اللاعب مروان محسن

أما عن الكونغو الديمقراطي فالمدير الفني فلوران إيينيجي عن التشكيلة التي سيواجهه بها المنتخب المصري فى مباراة اليوم الأربع 26/6/2019  في كاس أمم أفريقيا على  ستاد القاهرة .

تشكيل فريق الكونغو الديمقراطي :

  • حراسة المرمى: اللاعب  ماتيمبي.
  • خط الدفاع:  اللاعب إيساما و اللاعب لوين داما و اللاعب تسريند و اللاعب نجوندا.
  • خط الوسط: اللاعب  بوبي والاعب  موبواو  و اللاعب موكي.
  • خط الهجوم:  اللاعب ماجوما و اللاعب باكامبو و اللاعب بولينجي.

أخبار المباراة :

الشوط الأول : انتهى بهدفين  مقابل لا شيء لصالح المنتخب المصري بواسطة اللاعب احمد المحمدى فى الدقيقة 25 من زمن المباراةواللاعب محمد صلاح فى الدقيقة 43 من زمن المباراة .

أما الشوط الثاني : فقد انتهى بعدم تسجيل اهداف جديدة لكلا الفريقين .بالإضافة إلى 5 ضربات ركنية للكنغو الديمقراطى و3 ضربات ركنية للمنتخب المصري اما عن البطاقات الصفراء فقد حصل الفريق المصري على ثلاث بطاقات صفراء للاعب على غزال و اللاعب محمود علاء الدين واللاعب محمد النني بينما فريق الكونغو فحصل على بطاقه صفراء للاعب غلودي نوغاندا. 

أما التبديلات فقد تم التبديل في فريق الكونغو بين اللاعب ميشيل ايليا واللاعب تريسور مبوتو فى الدقيقة 46 من زمن المباراة وأيضا بين اللاعب يانيك بولاسي واللاعب ميرفيلى بوبي فى الدقيقة 64 من المباراة أما عن المنتخب المصري فقد تم التبديل بين اللاعب مروان محسن واللاعب احمد حسن محجوب فى الدقيقة 59 من المباراة وأيضا بين اللاعب عبد الله السعيد واللاعب وليد سليمان .

وقد انتهت المباراة بعد مرور الوقت بدل الضائع 5 دقائق بالنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح المنتخب المصري .