توقيت لقاء تونس ضد غانا اليوم الاثنين 8-7-2019 فى بطولة امم افريقيا والقنوات الناقلة

توقيت لقاء تونس ضد غانا اليوم
0

توقيت مباراة تونس وغانا فى بطولة امم افريقيا اليوم الاثنين 8 -7-2019 حيث يخوض المنتخب التونسي مباراته اليوم امام المنتخب الغاني فى دور 16 من بطولة امم افريقيا والان من خلال الحصرى توداى نعمل على تقديم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

توقيت لقاء تونس ضد غانا اليوم
توقيت لقاء تونس ضد غانا اليوم

تقام مباراة تونس وغانا فى دور الـ 16 فى مباراة هامة وتعتبر بمثابة حياة او موت بالنسبة الى الفريقين لان الفريق او المنتخب الخاسر سيغادر البطولة ويسعى المنتخب التونسي المتأهل ثانيا الى تحقيق الفوز على المنتخب الغانى المتأهل اولا.

موعد مباراة تونس وغانا

يلتقى منتخب غانا وتونس يوم الاثنين 8-7-2019 فى تمام الساعة التاسعة فى المباراة التى تقام على ستاد الإسماعيلية بين الفريقين ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة تونس وغانا، مع الفائز من مباراة ومدغشقر والكونغو الديمقراطية.

منتخب تونس تأهل لدور الستة عشر بوصفه وصيفا للمجموعة الخامسة بعدما حقق 3 نقاط من ثلاثة تعادلات بينما تأهل منتخب غانا لهذا الدور بوصفه بطلا للمجموعة السادسة بعدما حقق 5 نقاط من فوز وتعادلين وستقام المباراة على استاد الإسماعيلية الدولي تحت قيادة تحكيمية للحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز.

تاريخ مواجهات المنتخب التونسى والغانى

التقى المنتخبان التونسي والغاني من قبل 17 مرة حقق منتخب غانا تفوقا كبيرا في تلك المواجهات المباشرة حيث حقق البلاك ستارز الفوز في 10 مباريات بينما فازت تونس في 3 مباريات والتعادل كان في 4 مباريات.