لايف Live مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر kora star بث مباشر Kora live رابط ماتش منتخب تونس متعدد السرعات
مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر kora star

يلا شوت ستورز البث الحي للقاء كروي منتخب تونس مع منتخب مدغشقر الذي يأخذ دورا في البطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه الخميس 11/7/2019 في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب كرة السلام، في إطار مسابقات دور الربع نهائي من مونديال كأس الأمم الأفريقية كورة أونلاين KOORA LIVE.

مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر kora star
مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر kora star

كورة لايف ويسعى منتخب تونس في كسر عقدة الدور الربع ختامي في السنين الأخيرة KOORA ONLINE، حيث لم يبلغ نسور قرطاج لنصف نهائي الكان منذ أعوام عدة، ولم يحققوا كذلكً لقب مونديال كأس الشعوب الأفريقية YALA SHOOOT PLUS، في حين يسعى منتخب مدغشقر لتحقيق المفاجأة والوصول لدور النصف نهائي في أول مشاركة له بالبطولة الأفريقية BEIN MATCH، خاصة عقب تعزيز رئيس البلد وحضوره إلى مصر في الأيام السابقة، بهدف تدعيم اللاعبين والفريق لكتابة التاريخ KORA2DAY.

كورة جول وستقام المباراة بين منتخب تونس ومنتخب مدغشقر في الساعة التاسعة مساءً بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، فيما ستقام في الساعة العاشرة عشيةً بتوقيت مكة المكرمة، يلا كورة ويخوض نسور قرطاج مباراتهم الاولى على ستاد السلام الدولي، حيث خاضوا جميع ماتشات المسابقة الرياضية حتى هذه اللحظة على ملعب كرة السويس والإسماعيلية KOOORA GOAL.

يلا موالي لايف ويجيء التشكيل المتوقع لمنتخب تونس في مواجهة منتخب مدغشقر YALA LIVE :-
حراسة المرمى : معز بن شريفية.
خط الدفاع : وجدي كشريدة – ياسين مرياح – ديلان برون – أسامة الحدادي.
خط الوسط : غيلان الشعلالي – إلياس السخيري – فرجاني ساسي.
خط الانقضاض : أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي – يوسف المساكني.

بينما يجيء التشكيل المتوقع لمنتخب مدغشقر :-
ملفين أدريان – رومان ميتانير – وماس فونتين – اسكال رازاكانانتينيانا – جيريمي موريل – ريان رافيلوسون – أنيسيت أندريانانتيناينا – إبراهيم أمادا – الاينا نومينياناهاري – فانيفا إيما أندرياتسيما – كاروليس اندريا.

كورة اتش دي ماتش منتخب تونس مع منتخب مدغشقر KORAHD، وسيواجه الرابح من تلك المباراة في الدور النصف ختامي منتخب السنغال يلا شوت بلس YALLA SHOOT PIUS، مجابهة منتخب مدغشقر ومنتخب تونس kol7sry، مباراة منتخب تونس ومنتخب مدغشقر بي إن سبورتس تونس ومدغشقر beIN SPORTS.