الشوط الثانى مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر حصريا الان بث مباشر تونس kora online

0

رؤية ماتش تونس ومدغشقر اليوم الخميس 11-7-2019 مشاهدة مباشرة عبر وصلة كورة ستار kora star، حيث تدور فعاليات مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب مدغشقر، وذلك عشية اليوم يوم الخميس، في ملعب السلام، في إطار منافسات الدور 1/4 النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تقام أحداثها في مصر حتى 19 تموز القادم.

الشوط الثانى مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر حصريا
الشوط الثانى مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر حصريا

بث حي مباراة تونس ومدغشقر شاهد عبر وصلة الاسطورة لايف alostora عرض مباشر :
سوف تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين تونس ومدغشقر، مساء اليوم الخميس، عند وصول عقارب الساعة التاسعة عشيةًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة وسلطنة عمان.

شاهد ماتش تونس ومدغشقر بث مباشر عبر وصلة كورة أون لاين kora online :
يحتضن ملعب السلام ماتش المنتخب التونسي ونظيره منتخب مدغشقر، ويمكنكم رؤية الماتش عبر البث الفضائي لقناة بي إن سبورتس ماكس إتش دي وان beIN SPORTS Max HD 1 ، كما ستذاع على يد الإرسال الأثيري الأرضي للتلفزين المصري عبر قناة تايم سبورت time sport .

لايف ماتش تونس ومدغشقر شاهد عبر رابط يلا شوت yalla shoot :
وسيبدأ المنتخب التونسي يقاد من قبل المدرب ألان جريس مجابهة مدغشقر بتشكيل مركب من: حماية المرمى: معز بن شريفية، خط الحماية: وجدي كشريدة – ياسين مرياح – ديلان برون – أسامة الحدادي، خط الوسط: غيلان الشعلالي – إلياس السخيري – فرجاني ساسي، الأجنحة والهجوم الصريح: أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي – يوسف المساكني.

ماتش تونس ومدغشقر live شاهد عبر وصلة كول كورة cool kora :
وعلى الجانب الآخر سيبدأ نيكولاس دوبوي مدرب مدغشقر ماتش تونس بتشكيل مؤلف من: حماية المرمى: ملفين أدريان، خط الدفاع: رومان ميتانير – وماس فونتين – اسكال رازاكانانتينيانا – جيريمي موريل، خط الوسط: ريان رافيلوسون – أنيسيت أندريانانتيناينا – إبراهيم أمادا، الأجنحة والهجوم الصريح: الاينا نومينياناهاري – فانيفا إيما أندرياتسيما – كاروليس اندريا.

مباراة تونس ومدغشقر بث مباشر شاهد بجودة عالية وسرعة فائقة عبر رابط بي إن ماتش bein match :
وتأهل نسور قرطاج إلى دور الـ8 بفوز عسير على حساب منتخب غانا بركلات الترجيح بنتيجة (4-5)، عقب انتهاء الدهر الأصلي والشوطين الإضافيين بتعادل موجب من أجل لكل منهما، ووصل منتخب تونس إلى ربع النهائي للمرة السابعة في تاريخه، بينما كان موجود في النهائي ثلاث مرات وتُوج في مناسبة وحيدة على أرضه عام 2004 على حساب المنتخب المغربي.

في حين قدم منتخب مدغشقر أداء فريد في المباريات الفائتة في المسابقة الرياضية، ويعتبر أحد مفاجآت النسخة 32، واستطاع الفريق بلوغ 1/4 النهائي والدخول في السباق على اللقب في إطار الثمانية الكبار، بعد أن أطاح بنظيره الكونغو الديمقراطية من ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة انتهت أشواطها الأصلية والاضافية بالتعادل بنتيجة (2-2)، وكان منتخب الجواميس على وشك حسمها في الزمن الأصلي لولا تعادل الفهود مع الثواني الأخير.