ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس | أحصل على نتيجة الثالث الثانوي 2019 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

أثناء الأيام القادمة سوف يتم الإشعار العلني عن نتيجة الثانوية العامة لسنة 2019 من جانب وزارة التربية والتعليم، ويستعد أولياء الموضوعات للاطمئنان على نتيجة أبنائهم، لأجل أن يستعدون لعيد الأضحى المبارك بفرح وسعادة، وقد أوضح وزير التربية والتعليم أن النتيجة يتم الإعلان عنها أثناء وقت قريب جدا على يد الرابط المباشر لموضع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

ويتسائل اولياء الأمور والطلاب والطالبات بخصوص موعد الإشعار العلني عن نتيجة الثانوية العامة 2019، وتحاول وزارة التربية والتعليم جاهدة الانتهاء بأسرع وقت محتمل بمقدار الإمكان من تصحيح كراسات الحلول المخصصة بالطلاب للإعلان عن النتائج ولطمأنة التلاميذ والطالبات.

وأهتم وزير التربية والتعليم بان يحصل كل طالب على حقه من تقسيم وتوزيع الدرجات، ولذلك تم عمل العديد من لجان إعادة النظر للتأكد من حصر ورصد الدرجات بالشكل الصحيح.

في بيان الدكتور خالد عبدالحكيم لجريدة الوطن أنه من المقرر نشر وترويج نتيجة الثانوية العامة برقم القٌعود في مساء الأحد الآتي بمشيئة الله، وهذا بعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم الطبيب طارق شوقي، وسوف تكون النتيجة متوفرة في المدارس يوم الإثنين، وبذلك يمكن لكم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بمجرد ظهورها يوم يوم الاحد.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس