فيديو اهداف مباراة الزمالك وديكيداها اليوم الجمعة 16-8-2019 فى الدور التمهيدى من بطولة دورى ابطال افريقيا

0

اهداف مباراة الزمالك وديكيداها الصومالى فى بطولة دورى ابطال افريقيا حيث استحوذ نادى الزمالك على مجريات المباراة بداية من الشوط الاول والى الان ونتابع سويا عبر موقع الحصري توداى نتيجة واهداف مباراة الزمالك وديكيداها فى دورى الابطال.

تقدم الزمالك بالهدف الأول أمام ديكاداها بطل الصومال عن طريق المغربى أشرف بن شرقى من ركلة جزاء فى الدقيقة 5 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وواصل الزمالك استحواذه خاصة من خلال الجبهة اليمنى التى شهدت تعاون طوال الشوط الأول بين شيكابالا وحمدى النقاز وفى الدقيقة 46 تمريرة رائعة من النقاز إلى شيكابالا الذى حولها إلى عمر السعيد ليسددها في شباك الفريق الصومالي.

ومع بداية الشوط الثانى استطاع نادى الزمالك تسجيل الهدف الرابع للفريق فى المباراة التى تجرى حاليا ونتابع طوال المباراة احداث المباراة اولا باول.

 

 

احرز الزمالك هدفه الثالث أمام ديكاداها الصومالى عن طريق عمر السعيد فى الدقيقة 46 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقياـ لتصبح النتيجة تقدم الفريق الأبيض 3 / 0.

 
أحرز محمود حمدى الونش لاعب الزمالك الهدف الرابع للفريق الأبيض أمام ديكاداها الصومالى فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

أحرز المغربى أشرف بن شرقى هدفه الثانى والخامس للزمالك فى شباك ديكاداها الصومالى بالدقيقة 56 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 
تقدم الزمالك بالهدف السادس أمام ديكاداها عن طريق كريم باميو فى الدقيقة 77 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

مصطفى محمد عودته للزمالك بعد فترة إعارة خارجية ، بتسجيل الهدف السابع للفريق الأبيض أمام ديكاداها فى الدقيقة 79

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.