موعد مباراة الزمالك والمقاصة فى الكاس بعد التعديل واخبار فوراً نوفرها بمجرد حدوثها لك

0

موعد مباراة الزمالك والمقاصة

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاصة خلال الشهر الحالي إن شاء الله, الجميع يتابع وعن كثب كل تلك المباريات الهامة خاصة مع إقتراب الفائز من المربع الذهبي في بطولة كأس مصر التي تعد واحدة من أفضل البطولات المصرية.

عن الموعد المقرر الذي ستقام فيه مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى بطولة كأس مصر وتحديداً فى دور الثمانية, حيث تم تعديل أو تغيير موعد المباراة ليصبح يوم 28 من الشهر الحالي في الإسكندرية وتحديداً ملعب برج العرب.

الجدير بالذكر أن المباراة كان من المقرر لها ن تقام فى تمام الساعة التاسعة ونصف مسائاً بتوقيت القاهرة إلا أن لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم المصري قد عدل هذا الموعد ليصبح فى تمام الساعة الثامنة.

فى حال فوز الزمالك أو المقاصة سيكون مؤهلاً للمباراة التالية, حيث من المقرر أن تبدأ أولى مباريات المربع الذهبي ضد نادي الإتحاد السكندري في الأول من شهر سبتمبر.

موعد مباراة المربع الذهبي ضد الإتحاد السكندري:

بمجرد إنتهاء مباراة المقاصة والزمالك سيكون الفائز من هذه المباراة مؤهل لخوض مباراة فى المربع الذهبي وذلك ضد الإتحاد السكندري والمقرر أن تقام تلك المباراة يوم 1 سبتمبر, بينما النهائي سيكون فى التاسع من سبتمبر أيضاً.

ولأن نادي الزمالك تمكن خلال المباراة السابقة من الفوز علي الإنتاج الحربي بفوز هدفين لصالح الزمالك مقابل لا شئ للإنتاج, بينما نادي مصر المقاصة قد تمكن من الفوز على حساب وادي دجلة ليحقق الانتصار الأغلى بفوزه 2 مقابل 1 في مباراة كانت رائعة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.