تزوجيني الحلقة 14 مترجمة شاهد Full HD

0

16 September 2020 | 2:31 pm يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً تزوجيني الحلقة 14 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر تزوجيني الحلقة 14 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.تزوجيني الحلقة 14 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Marry Me
– الاسم بالعربي: تزوجيني
– الاسم بالصينية: 三嫁惹君心
– النوع: تاريخي، كوميدي، رومانسي
– مدة العرض: من 09 سبتمبر 2020م حتى 16 أكتوبر 2020م
– القناة: iQiyi
– عدد الحلقات: 36 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

احصل على افضل تطبيق للترددات من هنا " تطبيق تردد قنوات النايل سات " للترددات والبث المباشر لجميع القنوات والافلام والدراما

القصة

هذا النسلسل مقتبس عن رواية الكاتبة ميتغ يوه تينغ فنغ ويحكي عن ابنة الحانة عازفة القيثارة جو مو إر، التي من أجل تبرئة معلمها شي بوه ين من الظلم الواقع عليه تعرفت عن طريق الصدفة بالثري لونغ يوه، وتحت التظاهر بالزواج يبدآن في البحث عن دليل يكشف الحقيقة، فهل سوف يتحول هذا الحب التمثيلي الى حقيقة ؟!

الان بتقنية HD : تزوجيني الحلقة 14 مترجمة

شاهد من هنا
16 September 2020 | 2:31 pm

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 16 September 2020 | 2:31 pm ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.