عندما كنت الأجمل الحلقة 8 مترجمة شاهد Full HD

0

17 September 2020 | 1:01 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً عندما كنت الأجمل الحلقة 8 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر عندما كنت الأجمل الحلقة 8 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.عندما كنت الأجمل الحلقة 8 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: When I Was Most Beautiful
– الاسم بالعربي: عندما كنت الأجمل
– الاسم بالكوري: 내가 가장 예뻤을때
– النوع: رومانسي
– شبكة العرض: MBC
– مدة العرض: من 19 أغسطس 2020م حتى 08 أكتوبر 2020م
– الحلقات: 16 حلقة
– اللغة: الكورية
– البلد: كوريا الجنوبية

طاقم التمثيل

احصل على افضل تطبيق للترددات من هنا " تطبيق تردد قنوات النايل سات " للترددات والبث المباشر لجميع القنوات والافلام والدراما

القصة

أوه يي جي فنانة خزفية، لديها قلب نقي وتفاؤل لا تراجع عنه وترفض الاستسلام مهما كلف الأمر تحلم بالعثور علي السعادة العادية ولكن تطور القدر القاسي يورطها في مثلث حب مع شقيقين سيو هوان وسيو جين سيو هوان ، مصمم معماري ، شاب بريء يقع في حب أوه يي جي من النظرة الأولى. مشاعره وضعته على خلاف مع شقيقه الأكبر سيو جين ، لكنه لا يستطيع التخلي عن حبه الأول، سيو جين قائد سيارة سباق وقائد فريق رالي إنه بارد ومتحفظ من الخارج ولا يرحم في سعيه خلف ما يريد عندما يلتقي بأوه يي جي لأول مرة في ورشة والده يشعر بالانجذاب إليها بالفطرة كاري جونغ حبيبة سيو جين السابقة وشريكة التسويق والملقبة بالفتاة القاتلة إنها جذابة وتغار بشدة علي حبيبها السابق لديها مشاعر حب عميقة لسيو جين حيث اعتادفريق رالي علي رعايتها ولا يمكنها التخلي عنه حتي بعد انفصالهما.

الان بتقنية HD : عندما كنت الأجمل الحلقة 8 مترجمة

شاهد من هنا
17 September 2020 | 1:01 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 17 September 2020 | 1:01 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.