مسلسل الملاك الراقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة الان بدون تقطيع

0

17 September 2020 | 7:16 amالى جميع زوار موقعنا نقدم لكم حصريا حيث يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة، نحاول تقديم العديد من المحتوى الذي يهم المشاهد، الي جانب تغطيات إخبارية مميزة،اخبار الفن ويمكنكم من خلال موقعنا الان الحصول على تطبيق الترددات الخاصة بجميع الاقمار والمشاهدة لجمع القنوات تطبيق تردد قنوات النايل سات ومتابعة كل مايخص القنوات والمحتوى المقدم.

تابع الان وحصرياً مسلسل الملاك الراقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر مسلسل الملاك الراقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.مسلسل الملاك الراقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة.

 

قصة المسلسل:-

قاسم مالك شركة روانج كاو للأرز ولديه زوجتان: بيمبا حبيته منذ الطفولة ودوانتم التي تزوجها بالخطأ. أنجبت بيمبا ابنة اسمها بوابوتشا وبعد وقت قصير حملت دوانتم، أدرك قاسم أن الطفل ليس ابنه فاستغل الفرصة ليطلق دوانتم. إلا أن حادثاً وقع ليصيبه بالشلل ويترك بيمبا بجروح خطيرة وفاقدة لعقلها. حصلت بوابوتشا على مساعدة من ثونغ باي ، تلميذة ماي بوالا المغنية الشعبية الشهيرة، ثم غيرت اسمها إلى بونروكسا وبعد 22 عاماً عاد بيتشايا وريث شركة روانج كاو من الدراسة في الخارج واكتشف أن والدته دوانتم كانت تخطط لإغلاق الشركة فيحاول إبقاء الشركة والبحث عن أفراد عائلته أي بيمبا وطفلتها ويقابل بونروكسا وينقذ حياتها فتعرض عليه المساعدة لإيجادهم دون أن تعلم أنها من يبحث عنه.

احصل على افضل تطبيق للترددات من هنا " تطبيق تردد قنوات النايل سات " للترددات والبث المباشر لجميع القنوات والافلام والدراما

بوستر المسلسل:-

 

الكلمات الدلالية:-

مسلسل,مباشر,اونلاين,تورنت,حصري,مشاهدة,تحميل,نسخةأصلية,الملاك الراقص مترجم,اسيوي مترجم

 

الان بتقنية HD : مسلسل الملاك الراقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة

شاهد من هنا
17 September 2020 | 7:16 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

لودي نت 17 September 2020 | 7:16 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخري نوفرها لك المحتوي من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاة البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.