حب وقدر الحلقة 51 مترجمة شاهد Full HD

0

17 October 2020 | 2:34 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً حب وقدر الحلقة 51 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر حب وقدر الحلقة 51 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.حب وقدر الحلقة 51 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Love and Destiny
– الاسم بالعربي: حب وقدر
– الاسم بالصينية: 宸汐缘
– النوع: تاريخي، خيالي، درامي، قتال، رومانسي
– مدة العرض: من 15 يوليو 2019م حتى 16 أغسطس 2019م
– القناة: iQiyi
– عدد الحلقات: 60 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

قصة حب بين لورد الحرب والعذراء الشابة الذي يمكن أن يؤدي وجوده إلى إلحاق الضرر بالعالم. قبل عشرة آلاف عام ، سقط جيو تشن ، المعروف باسم لورد الحرب ، في سبات عميق بعد أن ختم اللورد الشيطان. لينغ شي تُوقظه عن غير قصد من نومه ويقعا في الحب.و اكتشف أن لينغ شي قد وُلدت بحُمى شريرة التي يُمكن أن تُساعد اللورد الشيطان على التحرر وتسمح لقبيلة الشيطان بالوصول إلى السلطة.جيو تشن يرفض قتل بريئة ويحاول تغيير مصير لينغ شي. فمن خلال تشجيع جيو تشن ،تتحول لينغ شي التي كانت بريئة وساذجة إلى قائدة شجاعة في معركة ضد الشر جعلها الإمبراطوة،

الان بتقنية HD : حب وقدر الحلقة 51 مترجمة

شاهد من هنا
17 October 2020 | 2:34 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 17 October 2020 | 2:34 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.