جونغيون لن تشارك في ترويجات توايس القادمة بسبب معاناتها من القلق شاهد Full HD

0

17 October 2020 | 3:26 pm يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً جونغيون لن تشارك في ترويجات توايس القادمة بسبب معاناتها من القلق, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر جونغيون لن تشارك في ترويجات توايس القادمة بسبب معاناتها من القلق موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.جونغيون لن تشارك في ترويجات توايس القادمة بسبب معاناتها من القلق.

 

 

جونغيون (Jungyeon) ستتغيب عن ترويجات فرقة توايس (TWICE) القادمة من أجل ألبومهن الثاني Eyes Wide Open بسبب معاناتها من القلق.

وفقا لإشعار كتبته وكالة JYP الترفيهية يوم 17 أكتوبر، فإن جونغيون ستتغيب عن الترويجات القادمة بسبب “حالتها الصحية”. قالت الوكالة:

“جونغيون تعاني حاليا من القلق النفسي بخصوص تقدمها في جدول أعمالها. وبعد مناقشات مستفيضة مع جونغيون نفسها والعضوات الأخريات، قررنا بأنه من الضروري لـ جونغيون أن تحظى بقسط كافي من الراحة واستقرار تام بالإضافة إلى تلقيها لعلاج احترافي.

ولأننا نقدر صحة فنانينا النفسية والجسدية أكثر من أي شيء آخر، نود أن نبلغكم أن جونغيون لن تكون قادرة على حضور أنشطة توايس للألبوم الثاني في الوقت الحالي. نحن سنبقيكم على اطلاع دائم بأي تغييرات في المستقبل.”

من المقرر أن تعود فرقة توايس بألبومها االجديد يوم ٢٦ أكتوبر.

الان بتقنية HD : جونغيون لن تشارك في ترويجات توايس القادمة بسبب معاناتها من القلق

شاهد من هنا
17 October 2020 | 3:26 pm

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 17 October 2020 | 3:26 pm ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.