الطفل الحلقة 2 لودي نت وياك كرمالك ايجي بيست HD

0

17 September 2019 | 12:52 pm يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً الطفل الحلقة 2, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر الطفل الحلقة 2 موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.الطفل الحلقة 2.

 

 

الطفل الحلقة 2

قصة مسلسل الطفل الحلقة 2 : 

ميرفي تحب الرجل الخطأ (اسماعيل) ولكن تكشفه بعد فوات الاوان بعد ان حملت، هي من الطبقة الفقيرة، تعطي ابنها لعائلة غنية، هذه العائلة هي عائلة حبيبها اسماعيل الذي تخلت عنه امه في صغره! لكن لا احد يعرف وهو يقرر الانتقام من العائلة!.جيدا وسرحات تزوجا زواج مصلحة عائلات، بسبب عدم انجابها تخاف من ان يتركها فتقرر هي وحماتها نازان تبني طفل على انه ابنهم الحقيقي لكن سرحات لا يعرف بالسر! ويربي ابن اخيه اسماعيل كأنه ابنه الحقيقي… فالطفل الذي تبنوه هو الحفيد الحقيقي للعائلة!! لكونه ابن اسماعيل، لكن لا احد يعلم بالسر سواه.
جيدا بعد سنوات تنجب طفلا وتقرر التخلي عن الطفل الذي تبنته! نازان ترفض، وهكذا تبدا الاحداث لهذا “البريء الوحيد في هذه الحكاية هو الطفل”!.

صورة مسلسل الطفل الحلقة 2 : 

تم رفع هذا الفيديو بتاريخ 2019-09-17 12:52:17

الان بتقنية HD : الطفل الحلقة 2

شاهد من هنا
17 September 2019 | 12:52 pm

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 17 September 2019 | 12:52 pm ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.