من خلال موقع الحصرى توداى نسعى الآن إلى تقديم جدول الامتحانات فى الصف الرابع الابتدائى الترم الاول فى الشرقية او جدول رابعة ابتدائى الترم الاول فى محافظة الشرقية حيث ينتظر الطلاب على احر من الجمر من اجل التعرف على جدول الامتحانات.

يعتبر جدول الامتحانات أهم ما ينتظره الطلاب والطالبات واولياء الامور من اجل التعرف على الموعد النهائى لامتحانات وموعد امتحانات جميع المواد وبعد طول انتظار أعلنت مديرية التربية والتعليم فى محافظة الشرقية عن جدول امتحانات الرابع الابتدائى فى الترم الاول.

  • موعد امتحانات الرابع الابتدائى محافظة الشرقية.

تم الاعلان عن موعد بداية الامتحانات بالاضافة الى مواعيد الامتحانات فى جميع المواد في الصف الرابع الابتدائى فى محافظة الشرقية فقد تم الإعلان عنها بعد اعتماد جدول الامتحانات والإعلان عن الجدول النهائي لجميع المواد للطلاب فى الرابع الابتدائى.

تبدأ الامتحانات يوم السبت 5/1/2019 اللغة العربية والخط والاملاء

تنتهى الامتحانات يوم السبت 12/1/2019 الدراسات الاجتماعية

  • صور جدول امتحانات الرابع الابتدائى.

  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية جميع الصفوف فى الشرقية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم فى الشرقية عن جدول الامتحانات لجميع الصفوف وكما هو معروف فان مواعيد بداية الامتحانات تختلف من صف الى اخر وايضا موعد الانتهاء من الامتحانات ولهذا قدمنا لكم جميع جداول الامتحانات فى جميع الصفوف ويمكنكم التعرف على جداول الامتحانات فى محافظة الشرقية من هنا .

ويمكنكم ايضا مع اقتراب موعد الامتحانات فيمكنكم الحصول على جميع المراجعات لجميع الصفوف في جميع المراحل عبر تحميل تطبيق نتائج الامتحانات ومراجعات الامتحانات عبر موقعنا من خلال تطبيق نتائج الامتحانات والمراجعات النهائية على الموبايل او الهاتف.