أخبار الرياضة

أهداف مباراة كينيا وجزر القمر … التعادل يعطى صدارة المجموعة للمنتخب المصري شاهد فيديو

قبل انطلاق مباراة المنتخب المصري ضد توجو السبت القادم 14 نوفمبر، قدما المنتخب الكينى ومنتخب جزر القمر هدية كبرى الى المنتخب المصري من اجل الصعود الى قمة المجموعة، فقد تعادل الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهما، ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين وفي حالة الفوز على توجو بنتيجة كبيرة يعتلي قمة المجموعة برصيد 5 نقاط ليكون فارق الأهداف بينه وبين جزر القمر الذي يتراجع إلى المركز الثاني. 

أحرز يوسف مشنجاكما لاعب وسط فريق جانجون الفرنسي هدف التقدم لصالح الفريق الضيف عن طريق ركلة حرة رائعة بالدقيقة 26 من عمر اللقاء، قبل أن يتعرض للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 41 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني أدرك مسعود جمعة هدف التعادل لصالح منتخب كينيا بالدقيقة 65 من عمر اللقاء. 

وتعتبر الفرصة المثالية التي يحتاجها المنتخب المصري من اجل الصعود الى قمة المجموعة خاصة وأن المباراة القادمة سوف تقام على أرضية إستاد القاهرة يوم الجمعة ويسعى المنتخب المصري الى تحقيق اول فوز له في تلك التصفيات فقد تعادل مباراتين وحصل على نقطتين ليحتل حاليا إلى المركز الثالث. 

وبتلك النتيجة التي أسفرت عنها المباراة اليوم بالتعادل بهدف لكل منهما فقد رفع منتخب جزر القمر صدارته في المجموعة إلى المركز الأول برصيد 5 نقاط ليتربع على قمة المجموعة مؤقتا في انتظار لقاء مصر وتوغو في الجولة الثالثة بينما يحتل منتخب كينيا المركز الثاني حاليا برصيد أربع نقاط ويأتي منتخب توجو في المركز الرابع والأخير بدون نقاط. 

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره توغو يوم السبت 14 نوفمبر 2020 بالقاهرة على أن تكون مباراة العودة يوم 17 نوفمبر 2020 في توغو ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق فوزا في تلك المباراة الهامة والتي يحاول من خلالها مصالحة الجمهور المصري بسبب الأداء السيء في المباريات السابقة. 

 

السابق
القبض على يوسف هاني.. مطلب في تغريدات ضد شاب متهم بالإساءة للرسول
التالي
صدور أمر ملكي بتكليف ولى عهد البحرين سلمان بن حمد بن عيسى برئاسة مجلس الوزراء خلفا للراحل خليفة بن سلمان آل خليفة

اترك تعليقاً