صور من مظاهرات لبنان , صور مضحكه عن المظاهرات اللبنانية

0

تشهد لبنان مظاهرات حاشدة مطالبة بإسقاط الحكومة، وتأتي المظاهرات بسبب الاوضاع التي تشهدها لبنان وبعد اضافة ضرائب جديدة على المواطن اللبناني مما دفع العديد من المواطنين بالنزول الى الشارع من اجل تلك المطالب وقد شهدت تلك المظاهرات العديد من المواقف والصور الطريفة نتناولها فى موقعنا الان.

على الرغم من أن هذه الاضطرابات اندلعت جراء الغضب من ارتفاع تكاليف المعيشة والخطط المزعومة لفرض رسوم وضرائب جديدة، إلا أن المحتجين كان لهم العديد من اللقطات الطريفة والأخرى النادرة، التي ميزتها عن احتجاجات أخرى في المنطقة.

التفاعل مع المظاهرات في لبنان لم يكن حكرا على اللبنانيين فقط فقد تصدر اسم لبنان تويتر في معظم الدول العريية على مدى الأيام الماضية.

واعتبر المغردون أن ما يحصل في لبنان حاليا هو امتداد للثورات التي شهدتها دول عربية خلال السنوات الأخيرة وآخرها الحراك في السودان والجزائر.

وفي هذا السياق غرد عبد الرحمن قائلا: “ثورات الربيع العربي أحدثت وعياً جمعياً لدى الجماهير العربية ككرة الثلج فعندما يثور شعب تكون ثورته أقوى من الثورات التي سبقتها ..ثورة السودان – الجزائر – لبنان نموذجاً والثورات القادمة ستكون أشد قوة”.