رامي عياش ونيكول سابا يهاجمان نجيب ساويرس في مظاهرات لبنان والملياردير المصري يرد لودي نت وياك كرمالك

0

23 October 2019 | 10:48 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً رامي عياش ونيكول سابا يهاجمان نجيب ساويرس في مظاهرات لبنان والملياردير المصري يرد, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر رامي عياش ونيكول سابا يهاجمان نجيب ساويرس في مظاهرات لبنان والملياردير المصري يرد موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.رامي عياش ونيكول سابا يهاجمان نجيب ساويرس في مظاهرات لبنان والملياردير المصري يرد.

 

 

تعرض رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، لانتقادات بسبب “نكتة” حول الاحتجاجات التي يشهدها لبنان، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” تغريدة تضمنت “نكتة” حول الحضور النسائي في مظاهرات لبنان وربطها بحرب اليمن، ليتعرض لانتقادات لاذعة من قبل عدد من متابعيه.
وكتب ساويرس مازحا: “قاعد بتفرج على مظاهرات لبنان أول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن”.
وأثارت مزحة رجل الأعمال المصري، غضب واستفزاز المطرب اللبناني، رامي عياش، ما دعاه للرد عليه.
ورد عياش على نجيب ساويرس قائلا: “صديقنا السيد نجيب سويرس هذه نكتة ثقيلة منك ولا نقبل بها.. مظاهرتنا رسالة أسمى وأعمق من هذا الوصف.. دعمنا كل التظاهرات في مصر الحبيبة باحترام كبير وأنت صاحب القلب والكلمة النظيفة وقدوة كبيرة للكلمة المستقيمة.. نتمنى منك إزالة التغريدة”.
وانضمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا إلى المطرب اللبناني رامي عياش في الهجوم على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بعدما نشر عبر موقع التدوينات القصيرة “توتير” نكتة كوميدية على المظاهرات اللبنانية الجارية.
وهاجمت نيكول سابا، ساويرس عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، قائلة: “والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت إنك تنكّت معو! نكتك بايخة، عيب”.
ورد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على كلام نيكول سابا، عبر حسابه الشخصي بموقع”تويتر”، قائلا: “احنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت ودى شهرتنا احنا أخف دم شعب على الإطلاق وبنضحك على مشاكلنا وحكومتنا وبنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول أما العالم المتضايقة أنا لا مليش فى دول والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا وحضرتك متاخديش بنط على حسابى!”.
وشن عدد من المغردين هجوما على ساويرس، مشيرين إلى أن “النكتة لم تكن في محلها”، كما انتقده البعض بسبب هذه النكتة متهمين إياه بتبني فكر “المجتمع الذكوري”.
وكانت انطلقت مظاهرات احتجاجية في وسط بيروت وانتقلت لتعم كافة المناطق اللبنانية، نتج عنها أعمال تجمهر وقطع للطرق بالإطارات المشتعلة، عقب موافقة الحكومة اللبنانية على مشروع قانون يفرض رسوما على تطبيقات الإنترنت التي تتميز بخاصية الاتصال المجانية مثل “واتس آب”، و”فيس بوك”.

الان بتقنية HD : رامي عياش ونيكول سابا يهاجمان نجيب ساويرس في مظاهرات لبنان والملياردير المصري يرد

شاهد من هنا
23 October 2019 | 10:48 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 23 October 2019 | 10:48 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.