موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية للتعرف على نتائج الامتحانات فى الترم الاول فى جميع المراحل التعليمية المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية والآن نعمل على متابعة رابط موقع مديرية التربية والتعليم للوصول الى نتائج الامتحانات.

يترقب الطلاب عقب الانتهاء من الامتحانات موعد الاعلان عن نتائج الامتحانات ويعتبر موقع مديرية التربية والتعليم من أكثر المواقع بحثا بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات لان اغلب الطلاب يسعون الى التعرف على نتيجة الامتحانات التى يقدمها الموقع.

  • نتائج امتحانات الابتدائية محافظة المنوفية 2019

يعتبر من المواقع الهامة التى تقدم نتائج الامتحانات فى المرحلة الابتدائية بداية من الصف الثانى الابتدائى والثالث والرابع والخامس الابتدائي والسادس الابتدائي أي في جميع الصفوف التعليمية في المرحلة الابتدائية فى محافظة المنوفية.

وينتظر الطلاب الاعلان عن نتائج الامتحانات فى الترم الاول ويواصلون البحث يوميا من اجل الوصول الى نتائج الامتحانات ويعتبر موقع مديرية التربية والتعليم من المواقع الرسمية التى توفر نتيجة الامتحانات فى المحافظة فى جميع الصفوف.

  • نتائج امتحانات الاعدادية محافظة المنوفية 2019

نتيجة الصف الاول الاعدادى نتيجة الثانى الاعدادى والثالث الاعدادى او كما يطلق عليها نتيجة الشهادة الابتدائية فى المنوفية والتى تعتبر من أهم الشهادات ويتم الإعلان عنها عبر العديد من المواقع الالكترونية يعتبر موقع مديرية التربية والتعليم من بينها.

والآن نعمل على متابعة سير الامتحانات فى المرحلة الاعدادية بجميع الصفوف بالإضافة إلى متابعة سير تصحيح الأوراق والإعلان عن النتائج الأولية التي يتم توفيرها نسب النجاح فى جميع المواد الى ان يتم الاعلان عن نتيجة الامتحانات.

  • نتائج امتحانات الثانوية محافظة المنوفية 2019

تعتبر المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية فى حياة الطلاب لأنها تعمل على تحديد مستقبل الطلاب بشكل نهائى وتتركز أهمية الطلاب بداية من الصف الاول الثانوي والصف الثانى والثالث الثانوى او الثانوية العامة وجميعها تشهد اهتماما كبيرا.

ويحاول الطلاب والطالبات في تلك المرحلة الوصول الى نتيجة الامتحانات فى الترم الاول ونجد ان الثانوية العامة يتم الاعلان عنها فى نهاية العام .

  • رابط مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية

كما ذكرنا لكم فإن نتيجة الامتحانات فى المحافظة يتم الإعلان عنها عبر العديد من المواقع الالكترونية يعتبر من أبرزها موقع مديرية التربية والتعليم فى محافظة المنوفية.

ولكننا الان نقدم الى الراغبين فى الحصول على نتائج امتحانات النقل بان نتائج الامتحانات فى تلك الصفوف ” صفوف النقل” لايتم الاعلان عنها عبر المواقع الالكترونية ولكن فى حاله توفر نتيجة الامتحانات فى اى من الصفوف فى المنوفية ستكون متوفرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم في المنوفية

او يمكنكم الان وعبر موقعنا الحصول على تطبيق نتائج الامتحانات الخاص بموقع الحصرى توداى يعمل على تقديم نتائج الامتحانات فور توفرها فى جميع المحافظات ومتابعة سير الامتحانات وكل ما يخص العملية التعليمية فى مصر ويمكنكم تحميل تطبيق نتائج الامتحانات على جوجل بلاى