أهم الاخبار اليوم | فايقة فهيم: حضور السيسي كشف الهيئة بالشرطة رسالة اطمئنان لعدالة الاختبارات

0

9 November 2019 | 2:19 pm نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

ثمنت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، الزيارة التي أجراها الرئيس عبدالفتاح السيسي لأكاديمية الشرطة، اليوم، وحضوره كشف الهيئة لاختيار الطلاب المقبولين في كلية الشرطة.

وقالت “فهيم”: حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي اختبارات كشف الهيئة للقبول في كلية الشرطة، رسالة طمأنينة إيجابية واضحة للرأي العام وشباب وعائلات الطلاب المتقدمين، تؤكد أنّ الاختيارات تتم وفقا لقواعد واختبارات موضوعية وعادلة”.

وأضافت “فهيم”، في بيان أصدرته اليوم، أنّ ذلك يتواكب مع تطور سياسة الدولة في تقديم أوجه الدعم والرعاية المتعددة، والاهتمام بملف الشباب في مسيرة التنمية المختلفة في قطاعات الدولة العسكرية والمدنية، وحرص رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على الاهتمام بنفسه بانتقاء أفضل العناصر المتقدمة للكليات العسكرية، ما يحمل دلالات إيجابية، بينها اهتمام الدولة باختيار طالب لإعداده ليصبح مشروع قائد مقاتل شاب.

اقرأ ايضًا.. التوقف المفاجئ لعضلة القلب.. خبير يكشف الأسباب وطرق الوقاية

وشددت عضو مجلس النواب، على أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تختلف عن ذي قبل، حيث نعيش في أزهى عضور النزاهة والشفافية، والجميع سواسية أمام القانون، خلاف ما كنا نراه في ظل الأنظمة والحكومات السابقة.

اخبار مصر 9 November 2019 | 2:19 pm ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار