مسابقة الازهر الشريف 2019 تعاقدات الازهر الشريف 2019 تعيينات الازهر الشريف 2019

مسابقة الازهر الشريف للتعاقدات هذا العام نسعى الآن إلى تقديم ومتابعة وظائف الازهر الشريف من خلال الحصرى توداى ، يترقب الكثيرون مسابقة الازهر الشريف والتي يعلن فيها عن حاجتة الى العديد من الخريجين من أجل شغل وظائف فى الازهر الشريف.

يحاول الكثير من الخريجين التعرف على موعد المسابقة السنوية المعتادة التي يقوم الأزهر الشريف بالإعلان عن حاجته الى مدرسين ومعلمين بالاضافة الى العديد من الوظائف الاخرى التى يحتاجها الأزهر الشريف والان نتابع سويا تلك المسابقة المنتظرة.

الاوراق المطلوبة للتقديم فى مسابقة الازهر الشريف 

من المعروف بأن اى مسابقة خاصة بالتعيينات يتم الإعلان عنها من قبل الأزهر الشريف سواء للتعاقد بنظام العقود او بنظام التعيينات هناك مجموعة من الأوراق يتم تقديمها أثناء التعاقد.

أصل المؤهل الدراسي.
أصل شهادة الجيش أو الإعفاء بالنسبة للإناث.
أصل شهادة الميلاد بالكمبيوتر.
فيش جنائي.
إقرار ذمة مالية.
الدمغة المطلوبة.
استمارتي 103 و105.

موعد الاعلان عن مسابقة الازهر 2019

ينتظر الان الجميع بأن يقوم الأزهر الشريف بالإعلان عن المسابقة المنتظرة والمرتقبة من اجل قبول دفعة جديدة من الخريجين.

ولكن حتى وقت كتابة المقالة لم يتم الاعلان عن اى  اخبار عن الموعد الرسمى والنهائى فتح باب القبول في الوظائف المرتقبة ولكننا نعمل على متابعة الأزهر الشريف وتقديم الموعد الرسمى عبر تلك المقالة التى تتابع تعاقدات الأزهر الشريف والوظائف المطلوبة.

التخصصات المطلوبة فى مسابقة الازهر 2019

أيضا الى الان لم يتم الإعلان عن التخصصات المطلوبة والأماكن الشاغرة من اجل شغل وظائف الازهر الشريف ولكن من المتوقع ان يعلن الازهر عن حاجته الى 

معلم مساعد قران كريم 
أن يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) فى ضوء المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الالكترونية .

– معلم مساعد ( لغة إنجليزية ، لغة فرنسية ، لغة ألمانية) 
ان يكون المتقدم من خريجي كلية اللغات والترجمة أو كليات التربية أو الآداب أو الألسن أو الدراسات الانسانية وفق التخصصات المعلنة .

– معلم مساعد ( رياضيات ، كيمياء ، فيزياء ، احياء ) 
ان يكون المتقدم من خريجي كليات التربية والعلوم لهذه التخصصات أو خريجي كليات الهندسة تخصص رياضيات .

– معلم مساعد رياض اطفال ( إناث ) 
أن تكون المتقدمة من خريجي كليات رياض الأطفال ، دراسات انسانية رياض اطفال

ولكن فور الإعلان عن التخصصات المطلوبة وإدراجها في البيانات الصادرة عن المسابقة سنقوم بتقديمها اليكم عبر تلك المقالة التي تتابع وظائف الازهر الشريف.

شروط التقديم فى مسابقة الازهر الشريف

هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها فى المتقدم من أجل الالتحاق فى تلك المسابقة والتعاقدات ومن المعروف بأن أغلب الشروط تعتبر واحدة ولكن فور الإعلان عن شروط الالتحاق فى تلك المسابقة المرتقبة سنعمل على تقديمها اليكم عبر موقعنا.

التقديم فى مسابقة الازهر الشريف 2019

الان وعبر تلك المقالة نقدم لكم الرابط الخاص بوظائف الازهر الشريف لهذا العام ويمكن من خلال الرابط التعرف على الوظائف المتوفرة لدى الأزهر الشريف 

وظائف الازهر الشريف

تحديث

الى الان لم يتم الاعلان عن مسابقة الازهر الشريف حتى تاريخة شهر فبراير ولكننا نتابع سويا الأزهر الشريف وفى حاله وجود اى اعلان عن المسابقة ستكون عبر تلك المقالة