بلدي الحلقة 14 مترجمة شاهد Full HD

0

21 November 2019 | 1:13 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً بلدي الحلقة 14 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر بلدي الحلقة 14 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.بلدي الحلقة 14 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: My Country
– الاسم بالعربي: بلدي
– الاسم بالكوري: 나의 나라
– الاسم بالرومانجي: Naui Nara
– النوع: تاريخي، رومانسي
– شبكة العرض: jTBC
– مدة العرض: من 04 أكتوبر 2019م حتى 23 نوفمبر 2019م
– الحلقات: 16 حلقة
– المخرج: Kim Jin-Won
– اللغة: الكورية
– البلد: كوريا الجنوبية

طاقم التمثيل

القصة

ثناء فترة مملكة جوريو، تحول صديقين إلى عدويين بسبب سوء فهم، يحاولان حماية بلدهما و أحبائهما بطريقتهما الخاصة. تتحدث دراما “بلدي” عن “سيو هوي” محارب والده قائد مشهور، وهو لا يهوى الحلول الوسطية حين يتعلق الأمر بالظلم، تحولت حياته إلى جحيم ولكنه لا يزال محافظاً على ابتسامته، بينما “نام سون” شخص ذكي وموهوب ولكن ينظر إليه الناس بدونية لأن والدته من أصل وضيع، يحلم باجتياز اختبار الخدمة العسكرية ولكنه فقد ذلك الحلم بسبب تورط والده في فضيحة فساد. وتزداد الأمور سوء بعد أن دخل في نزاع مع “سيو هوي” بسبب سوء تفاهم.

الان بتقنية HD : بلدي الحلقة 14 مترجمة

شاهد من هنا
21 November 2019 | 1:13 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 21 November 2019 | 1:13 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.