أهم الاخبار اليوم | التعليم تضع خطة للتوسع في منافذ بيع منتجات المدارس الفنية

0

21 November 2019 | 9:56 am نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك خطة للتنوع فى مصادر تمويل التعليم الفنى والتدريب المهنى بالمدارس، وذلك من خلال التوسع فى معارض بيع منتجات المدارس الفنية التى لها منافذ للبيع بنسبة تصل إلى 45%.

اقرأ أيضًا.. منظومة التأمين الصحي: الهدف من تطبيق المنظومة الصحية الشاملة هو خفض نسبة الإنفاق

منافذ بيع منتجات المدارس الفنية
وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن الوزارة تقدم الدعم للمدارس الفنية المتقدمة للحصول على الجودة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيرة إلى أن هناك عددًا من المدارس حاصلة على الجودة.

حيث ذكرت مصادر من داخل الوزارة إن هناك اهتمامًا فى الوقت الحالى بالتعليم الفنى باعتباره ركيزة أساسية لخدمة المشروعات القومية، وتخريج طلاب فنيين على أعلى مستوى وفق المعايير الدولية والعالمية، موضحة أن هناك طفرة حدثت فى قطاع التعليم الفنى والمدارس الفنية بعد استحداث بعض التخصصات الجديدة ودخول مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومدارس صناعة الحلى والمجوهرات.

اخبار مصر 21 November 2019 | 9:56 am ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار