رؤية الذئب فى المنام بجميع حالاته لابن سيرين للمراة المتزوجة والحامل والرجل والفتاه العزباء

0

يرمز الذئب عموما للدوافع العدوانية والغرائز والشهوات او اشارة الى تهديد خارجى قادم عليه .تذكر التفسيرات النفسية ان الذئب من اخطر الحيوانات فى الحلم لانه يبدو كدليل للتهور والعدوانية والاندفاع.

يمكن ايضا ظهور الذئب فى الحلم راجع الى الخوف من خسارة شيء مادى فى حياتك وترغب فى حمايته .

♡عندما تسمع عواء الذئب فى الحلم يدل ذلك على حدوث مؤامرة عليك .

♡وعندما سكون هناك هجوم ذئاب عليك  فى الحلم من جانب واحد يظهر ذلك بانك ستتعرض لكثير من الصعوبات من قبل احد اصدقائك .

♡عندما يقوم الذئاب بتتبعك وملاحقتك فى الحلم يظهر ذلك بانك سوف تتغلب على جميع التهديدات التى تواجهها .

عند رؤية مجموعة من الذئاب فى الحلم يعنى بانك تتعامل مع مجموعة من الاصدقاء المخادعين انهم اعداء وليسو اصدقاء .

♡عند رؤية الذئب الاسود فى الحلم غالبا ما يشير الى الجانب المظلم فى شخصيتك وضرورة معالجة السلبيات التى تواجهها فى شخصيتك .

♡يقول ابن سيرين فى كتابه لتفسير الاحلام الكبير الذئب عدو ظلوم كذاب ولص غشوم من الرجال غادر الاصحاب ماكر ومخادع،فمن دخل داره ذئب دخلها لص .

♡وتحول الذئب من صورته الى صوره غيره من الانس فهو لص تائب .

♡فان راى عنده جرو ذئب يربية فانه يربي لقيطا من نسل لص ويكون خرابا بيته وذهاب ماله على يده .

♡وقيل : من راي ذئبا فانه يتهم رجلا بريئا لقصة يوسف علية السلام .

♡واذا رايت فى الحلم او المنام ذئبا يلاحقك او يهاجمك فذلك تأويلة انك تعيش حاله خوف وهلع من الناس فالذئب عدو وان هاجمك فهو يقول فيك قولا سيئا وان لحقك فى الحلم فهو يتابع خطواتك لحظة بلحظة فى اليقظة وهو عدو  من الرجال وليس من النساء .

♡ومهاجمة الذئب تدل على المخاطر المحدقة بصاحب او صاحب الحلم فهو يسعى للنيل منك او من اهلك والذئب فى المنام غريمك او منافسك والذئب الاسود اشد الذئاب فى المنام ضراوة فان تمكن منك دل ذلك على وقوعك فى مازق وان لم يستطع ملاحقتك واذا تمكنت من الهروب دل ذلك على تجاوزه لمحنة سعى عدوك لوضعك فيها وهجوم الذئب الاسود يدل على السرقة والسطو وغيرعا من الامور المتعلقة بالنهب والذئاب الكثيرة المجتمعة تدل على ارذل القوم من الخصوم .

-عضة الذئب فى المنام :

♡تدل عضة الذئب فى المنام على الكلمه القاسية او الجارحة او العضة المؤلمة تدل على شهادة كاذبة قد تؤدي الى سوء من سجن او قتل او تشريد ،وعضة الذئب الاسود اشد قسوة من غيرها عضة الذئب قد تفيد خصومة طويلة بين صاحب الحلم وشخص اخر قد يكون له صديقا تحول من دون سابق انذار الى عدو .

– الذئب الابيض فى المنام:

♡الذئب الابيض او القطبي فى المنام رؤيته تفيد ان لك عدوا فى ثوب صديق وانك تصارحه بكل شيء لكنك تفاجىء بمكره وخداعه وتتجنب شره وهو بالتالى اقل فتكا من غيره .

♡والذئب الابيض كذلك شخص ظاهرة طيب وحسن وجوهرة سوء وحسد الذئب الابيض فى حلم المراة شخص تحبة ولكنه يغدر بها وفى حلم الرجل قد يدل الذئب الابيض على الشريك الماكر المخادع او الخائن .

– الذئب فى المنام العزباء :

♡الذئب فى منام الفتاه عموما رجل مخادع كلامه حسن وفعلة سيء وهو مراوغ ماهر وماكر وهو الرجل الذي لايصبو الى الزواج .

-الذئب فى منام المتزوجة :

♡الذئب فى حلم المتزوجة رجل ماكر ايضا يعد ولا يفى بوعده ينصب لها شركا باسم الحب لكنه فى النهاية يسعى لبلوغ اهداف دنيئة وربما ينهب ويسرق مالها.

-الذئب فى منام الحامل :

♡الذئب فى منام الحامل خير فهو مبشر بمولود ذكر وربما تكون ابرز صفات هذا المولود الذكاء والفطنه .

والله ورسوله اعلم